استراتيجيات للفوز في الروليت

الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات على الإنترنت ، لذلك يمكننا القول أن الآلاف من اللاعبين يدخلون الكازينوهات المادية أو عبر الإنترنت ، ويضعون رهاناتهم ويأملون في تعويض الاستثمارات التي تمت ، ويفضل أن يكون ذلك مع بعض المكاسب. لهذا السبب ، يبحث الكثيرون عن أفضل المعلومات وأكثرها فعالية لتطوير استراتيجيات مثيرة للاهتمام لزيادة فرصهم في الفوز. على الرغم من أنه ليس من المستحيل التنبؤ بالنتيجة ، إلا أن الحقيقة هي أن لعبة الروليت تثير قدراً كبيراً من الشك بين اللاعبين حول التقنيات أو الحيل لزيادة فرصهم في الفوز. ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الاستراتيجيات للفوز في لعبة الروليت.

حتى لو كانت لعبة فرصة ، يجب على اللاعبين مراعاة بعض العوامل ، خاصة عند اختيار أنواع الرهانات التي يجب متابعتها ، مع تحديد نوع من استراتيجية المراهنة. الرهان واختيار أفضل الفرص المتاحة لجعل الأرباح أسهل.

تتوفر أنواع مختلفة من الأنظمة حاليًا ، بعضها أسهل وأكثر سهولة ، حتى من دون قدر كبير من المعرفة التقنية ، ولكن كلها تتطلب تركيزًا وبعض الاستثمارات ، وفي كثير من الحالات حسابات رياضية ، وهذا هو سبب وجود المعرفة أكثر من الحظ اليوم. يمكن للمعرفة أن تسلب بعض الإثارة والمتعة التي تميز هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم ، ولكن مزاياها العديدة يمكن أن تتغلب على العديد من الصعوبات.

نظام مارتينجال

يستخدم نظام المراهنة هذا نسبة كبيرة من اللاعبين المهتمين ليس فقط في لعبة الروليت ولكن أيضًا في ألعاب الحظ الأخرى لأنه من السهل جدًا القيام به وقد يكون أفضل طريقة لأولئك الذين يرغبون في استرداد الاستثمار وتحقيق ربح جيد. المفهوم بسيط للغاية: يتعين على اللاعب المراهنة على مبلغ ثابت ودائمًا مضاعفة رهانه حتى يفوز. هذا النظام مثالي للمراهنات حيث تكون احتمالات الفوز 50/50 ، على سبيل المثال ب. في اللون أو الزوج. من السهل أن ترى كيف يجب أن تتصرف إذا كنت تقوم على أساس استراتيجيتك على نظام مارتينجال.

أولاً ، يتعين على اللاعب تحديد ماهية وحدة المراهنة الخاصة به ، وينصح أن يبدأ بقيمة منخفضة مثل 2 يورو. ثم يتعين عليه مضاعفة مبلغ الرهان الأخير في كل مرة

يخسر فيها. دعونا نلقي نظرة على مثال عملي

يراهن اللاعب على 2 يورو باللون الأحمر. يتحول إلى اللون الأسود ويفقد اللاعب رهانه.

في الرهان التالي ، يجب أن تراهن على 4 يورو بدلاً من 2 يورو ، ويفضل أن يكون ذلك بنفس اللون وهكذا ، حتى تربح الرهان ، مع ربح قدره 2 يورو في النهاية. إذا فزت ، وتغيير اللون. معرفة المزيد في مظاهرة الروليت.

بالطبع ، جميع الاستراتيجيات والأنظمة لها عيوبها ومخاطرها. في هذه الحالة بالذات ، تكون المخاطرة صفرًا تقريبًا ، حيث لا يوجد سوى رصيد عالٍ من الحد الأدنى لمضاعفة المخاطر دائمًا أثناء الخسارة حتى يتم سداد كامل الأموال المستثمرة. يمكن أن تحدث الأرباح عندما يصل الرهان إلى 2 يورو أو 4 يورو أو 64 يورو ، مما يعني أنه يجب أن يكون لدى اللاعبين أموال في حسابهم لمواصلة المراهنة حتى يفوزوا واستعادة الأموال.