بعض استراتيجيات الروليت

نظام لابوشير

يستخدم هذا النظام بشكل متزايد للفوز بالروليت ، واستعادة الأموال المفقودة ، وتحقيق الأرباح.

إنه نظام أكثر ملاءمة للكازينوهات على الإنترنت لأنه يتطلب بعض التركيز ونوعًا من قائمة المراهنات التي بالكاد يمكنك التوفيق بينها وبين الإثارة والارتباك المرتبطة بالكازينوهات المادية.

باستخدام نظام المراهنة هذا ، يجب على اللاعبين أولاً تحديد المبلغ الذي يرغبون في المراهنة عليه ، اعتمادًا على رصيد حسابهم وحتى على استراتيجيتهم المالية. من المهم أن تتذكر أنه يجب ألا تتجاوز الحدود التي حددتها لنفسك أبدًا.

بعد تحديد المبلغ الإجمالي ، على سبيل المثال 10 يورو ، يتعين على اللاعب تحديد قائمة بالأرقام الموجبة ، والتي تمثل معًا القيمة التي حددها لرهانه.

يمكنك تحديد الرقم والأرقام التي تريد إضافتها إلى قائمتك. ومع ذلك ، يجب أن يكون المجموع رقماً زوجيًا ، ويجب أن يكون مجموع هذه الأرقام هو القيمة التي تحددها. دعونا نلقي نظرة على مثال عملي:

يراهن اللاعب على 20 يورو وقائمة الأرقام التالية: 2 و 3 و 4 و 5 و 6

بعد ذلك ، يجب على اللاعبين تحديد الأرقام الأولى والأخيرة من نفس القائمة ، وإضافتها ووضع هذا المبلغ في رهانهم ، ويفضل أن يكون ذلك على نوع المراهنات التي من المرجح أن تفوز بها ، مثل: ب. الرهانات الملونة أو الزوج.

في هذه الحالة الخاصة 2 + 6 = 8 €

إذا فاز اللاعب ، فعليه “خدش” هذين الرقمين والانتقال إلى التالي (الرقم الأول والأخير). إذا خسر ، يجب عليه إضافة مبلغ الرهان هذا إلى أسفل قائمته ومتابعة الأرقام التالية.

مثل النظام الموصوف أعلاه ، فإنه يحتوي أيضًا على استثمار مرتفع للغاية ، على الرغم من أنه أثبت أنه فعال للغاية من حيث ربح اللاعبين.

نظام دامبيرت

سمي هذا النظام على اسم منشئه ، جان لو روند دامبيرت ، وهو الأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين هذه الأيام لأنه أكثر فائدة للرهانات التي تدفع 2 إلى 1 (2: 1). يعتمد على مفهوم بسيط للغاية: إذا كانت هناك نتيجة تحدث بشكل متكرر ، فمن المنطقي تمامًا حدوث النتيجة المعاكسة في المستقبل.

يعتمد هذا النوع من الرهان على رهانات اللون والزوج ويجب على اللاعب أولاً تحليل النتائج ، أي ح. إذا قرر اللاعب أن الأسود هو النتيجة الأكثر شيوعًا ، فإنه يراهن على اللون الأحمر. إذا فقدت ، يجب عليك زيادة رهانك ، إذا فزت ، يجب عليك تقليل رهانك.

في الممارسة العملية يكون الأمر بسيطًا جدًا وسهل الفهم

يحدد اللاعب أن رهانه هو وحدة واحدة – مثال 1 يورو – إذا فقد رهانه التالي يجب أن يكون 2 يورو ، وإذا استمر في خسارة رهانه التالي ، فيجب أن يكون 3 يورو (مجموع آخر رهانين). إذا فاز ، يجب أن يستمر الرهان الأخير ، وفي هذه الحالة سيكون 2 يورو.

تستند هذه النظرية إلى التوازن الطبيعي لنتائج الروليت ، ولكن هذا التوازن لا يمكن التنبؤ به ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة اكتشافه ، الأمر الذي ينطوي على استثمار كبير. من المهم أيضًا ملاحظة أن المكاسب ليست مرتفعة مثل أنظمة المراهنات الأخرى المذكورة أعلاه.